24‏/05‏/2010

قارورة الياسمين العتيقة ..!!





اختلستهُ من غرفةِ جدتِي

اخترتهُ من بين عشرات العُطور المُكتنزة

خبأتهُ وسطَ جيوبي

وبعدَ جريمتي,

عُدتُ أنا (أنا) بكل تفاصيلي الرقيقة



ستبحثُ عنهُ جدتي

ستتهم الكُل سواي

تذكُر قولي جيداً , لا يا جدتي لا أُطيقه



أشبعتُ بهِ جسدي

وبعض ثياب

وعلى ظهر الفراش كانت

بقايا قارورة الياسمين العتيقة



شاغبت خصلات شعري لتأتي مموجة

وما نسيتُ ..

لا مانسيتُ كم تُحِب

وكم يُثيركـَ من  أحمر الشفاه بريقه



أنمت جيوش غروري على مهد النُضوج

لأحظى بليلة تتربع في عرش السلام

قد نامَ مُذ زمنٍ قريب

فاليصحى اليومَ وليُنهي طريقه



قررت النظر من زاوية أوسع من ثقب الباب

لأراكـَ بوضوح

لأختصر بيننا المسافة

لتذوب في ياسميني

لأُحدِثَ في جدار قلبكـَ حُفرةً عميقة


أراكـَ يا مُلهِمَ حرفي

يا سيدُ السطرِ

فأكتبُ شعراً أغنيهِ


((عينايَّ أعماها الحنين

عينايَّ تشتاق النظر

شُكراً يا ليلي الحزين

أهديتني في الأرض .. قمر ..))



و لم يستوطن القمر غُرفتي

لم تحتضنهُ جدرانها

كهاوية عشيقة ..



وها أنا ألومُ نفسي

وقد صدق اليوم حدسي ..



رُغمَ شهيتي لتكونَ بالقرب

وماكُنتُ سأدعوا غيركـَ (أنتَ) و (الحُب)

ما أطاع الكبرياء أن أدعوكـَ للحضور

أن أدوس على طرَف الغُرور

لماذا أعشقُ كبريائي

لماذا لا يموت ولو دقيقة ؟؟


أفففٌ من رائحة الياسيمين التي تُحبها

مذ متى وأنا لها عشيقة ..!!!


24\5\2010

هناك 4 تعليقات:

غير معرف يقول...

ولاء
أنتِ مبدعه ..

أنثى من حرير يقول...

غاليتي ولاء
الرجــاء الاطلاع
http://toot-q8.blogspot.com

:

همسة .. لي عوده للتعليق على روعه هذيانك

ولاء العُريبي يقول...

شُكراً خيال ..
أتمنى أن أكون كذلكـ وأن أستحق لقب مبدعة بجدارة ..

ولاء العُريبي يقول...

انثى من حرير ..
تم ..

وأطالب بالعودة ..